عقدت عيادة الجروح المزمنة في مستشفى اللطرون العسكري اليوم الأربعاء، ورشة عمل بعنوان "العلاج بالضغط السلبي للجروح المزمنة"، بحضور مدير المستشفى العميد الطبيب محمد أبو زيد.
وتهدف الورشة إلى تعزيز المعرفة الطبية لدى الطواقم العاملة، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في تقييم الجروح والتعامل مع مختلف أنواع الجروح المزمنة، بالاعتماد على المبادئ العلمية الحديثة وأفضل الممارسات العالمية في العناية بالجروح.
وتناول البرنامج التدريبي أحدث التقنيات في العلاج بالضغط السلبي، وهو نظام طبي متطور يساهم في تسريع التئام الجروح من خلال شفط السوائل الزائدة وتقليل التورم وتحفيز نمو الأنسجة.
وتأتي هذه الورشة تأكيداً على التزام مستشفى اللطرون العسكري بتطوير قدرات كوادره الطبية، والارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، بما يواكب التطور الطبي المستمر.