أطلق متصرف لواء الحسينية الدكتور عطالله النويقه مبادرة "الحسينية أجمل"، بهدف تعزيز المظهر الجمالي للواء من خلال تزيين وتجميل الجزيرة الوسطية للطريق الصحراوي المار بالحسينية، عبر زراعة الأشجار الحرجية وأشجار الزينة والورود.
وجاءت المبادرة عقب اجتماع عقدته الحاكمية الإدارية صباح اليوم مع أصحاب المحلات التجارية والاستراحات والمطاعم ومحطات الوقود الواقعة على جانبي الطريق الصحراوي في لواء الحسينية، حيث أبدى المشاركون ترحيبهم ودعمهم للمبادرة، مؤكدين استعدادهم للمساهمة في إنجاحها.
وبدأت أعمال الزراعة والتزيين على أرض الواقع اليوم، في خطوة تعكس التعاون بين الجهات الرسمية والمجتمع المحلي، فيما من المقرر استكمال الأعمال في مناطق أخرى خلال الأيام المقبلة.
وأكد الدكتور النويقه أن المبادرة تهدف إلى إظهار الحسينية بأبهى صورة وتعزيز بيئتها الجمالية، بما يليق بمكانتها ويعكس روح التعاون والانتماء لدى أبنائها، لتصبح الحسينية أكثر جمالاً وجاذبية.