تتقدم هيئة تنشيط السياحة بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده، معربةً عن أصدق الأمنيات لسموه بموفور الصحة والعافية، ومزيد من التوفيق والسداد في مواصلة خدمة الوطن وتعزيز مسيرة الإنجاز.
وأكدت الهيئة أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تجسد معاني الفخر والاعتزاز بما يقدمه سمو ولي العهد من جهود متميزة في دعم الشباب الأردني، وتعزيز مسيرة التحديث والتنمية، والإسهام في ترسيخ مكانة الأردن على المستويين الإقليمي والدولي، في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وسألت هيئة تنشيط السياحة الله العلي القدير أن يحفظ سموه، وأن يوفقه في خدمة الأردن وشبابه، وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الملك وسمو ولي العهد.
كل عام وسمو ولي العهد بألف خير، والأردن وقيادته الهاشمية بألف عز وفخر.