يتقدم الأستاذ هاني مسلم، رئيس الهيئة الإدارية في جمعية ديرابان الخيرية، بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، معربًا عن بالغ الاعتزاز بما يجسده سموه من نموذج مشرف للشباب الأردني في القيادة والعطاء والانتماء للوطن.
وأكد هاني مسلم أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تشكل فرصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالدور الكبير الذي يقوم به سمو ولي العهد في دعم مسيرة التنمية والتحديث، وحرصه الدائم على تمكين الشباب، ورعاية المبادرات الريادية، وتعزيز قيم العمل والإبداع والمسؤولية، بما يسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقًا للأردن.
وأضاف أن أبناء الأسرة الأردنية يلتفون حول القيادة الهاشمية الحكيمة، ويستمدون منها العزم والإرادة لمواصلة مسيرة البناء والإنجاز، مشيرًا إلى أن سمو ولي العهد يحظى بمحبة واسعة لما يتمتع به من رؤية طموحة وحضور فاعل في مختلف الميادين الوطنية والإنسانية.
وفي ختام تهنئته، دعا هاني مسلم الله العلي القدير أن يحفظ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأن يديم عليه الصحة والعافية، وأن يوفقه في أداء رسالته الوطنية، وأن يحفظ جلالة الملك ويديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.
وكل عام وسمو ولي العهد بألف خير، والأردن وقيادته الهاشمية بألف عز وفخر.