رفع محمد جمال أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين، معرباً عن أصدق مشاعر الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، ومتمنياً لسموه دوام الصحة والعافية والتوفيق.
وأكد محمد جمال أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تشكل محطة يستذكر فيها الأردنيون ما يجسده سمو ولي العهد من نموذجٍ للشباب الأردني الطموح، ودوره الفاعل في دعم مسيرة التحديث والبناء، وحرصه المستمر على التواصل مع أبناء الوطن وتعزيز مشاركتهم في مختلف مجالات التنمية.
وقال إن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني يحظى بمحبة الأردنيين وثقتهم، لما يتمتع به من رؤية وطنية وإخلاص في خدمة الوطن، ومواصلة المسيرة إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بما يسهم في ترسيخ نهضة الأردن وتعزيز مكانته على المستويين الإقليمي والدولي.
وأضاف أن الأردنيين يعتزون بهذه المناسبة، ويؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة، مجددين العهد على مواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن، في ظل الراية الهاشمية التي تقود مسيرة الإنجاز والتقدم.
واختتم محمد جمال تهنئته بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يمده بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة خدمة الأردن وشعبه، وأن يديم على المملكة الأردنية الهاشمية نعمة الأمن والاستقرار والازدهار في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .