بمشاعر ملؤها الفخر والاعتزاز ، وبعبارات تفيض بالحب والبهجة ، تتقدم الوالدة ختام مصطفى الغرايبه والشقيقة المحبة حلا محمد عدنان البدور بأسمى آيات التهنئة والتبريك من ابنتهم وشقيقتهم الغالية :
الدكتورة إسراء محمد عدنان البدور
بمناسبة تخرجها وتتويجها بدرجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة الزقازيق في جمهورية مصر العربية .
حبيبتنا إسراء ... اليوم توجتِ سنوات الكفاح والاجتهاد بهذا الإنجاز العظيم ، ورفعتِ رؤوسنا عالياً . مبارك لنا نجاحكِ وتميزكِ ياج فخرنا وشمعة بيتنا ، ونسأل الله أن يوفقكِ في مسيرتكِ المهنية القادمة وأن ينفع بكِ وبعلمكِ .
ألف ألف مبارك يا أجمل دكتورة ، ومن نجاح إلى نجاح دائم بإذن الله !