رفع الدكتور محمود عبد الرزاق أبو شعيرة، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وأعضاء مجلس الإدارة، ومعالي المهندس سمير الحباشنة، رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء وأعضاء المجلس، والأستاذ الدكتور نضال الرمحي، رئيس جامعة الزرقاء وأسرة الجامعة، وعميد كلية الزرقاء التقنية المتوسطة وأسرتها، ومدير عام رياض ومدارس جامعة الزرقاء وأسرتها، أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأمين، بمناسبة عيد ميلاده الميمون الثاني والثلاثين.
وأعربوا عن خالص أمنياتهم لسمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه الله في مواصلة مسيرة العطاء والإنجاز، وأن يبقى سندًا وعونًا لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، في خدمة الأردن وتعزيز مسيرة التنمية والتحديث.
وأكدوا اعتزازهم بالقيادة الهاشمية الحكيمة، داعين الله عز وجل أن يحفظ الأردن قيادةً وشعبًا، وأن يديم عليه نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.