أشرفت مدير التربية والتعليم للواء ناعور، الدكتورة هيفاء الخريشا، برفقة أعضاء لجنة الامتحانات المحلية صباح اليوم، على مجريات استلام وتسليم مغلفات أسئلة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة ، الامتحان العام في يومه الثاني.
وجرت العملية وفق أعلى مستويات الدقة والجاهزية اللوجستية، لضمان وصول الأسئلة إلى كافة القاعات في مواعيدها المقررة، وتأتي هذه الجهود التزاماً بتوجيهات وزارة التربية والتعليم الرامية إلى توفير بيئة امتحانية آمنة ومستقرة، تضمن للطلبة أداء اختباراتهم بكل سهولة وطمأنينة.
وتهدف هذه الإجراءات الصارمة إلى بناء مناخ امتحاني هادئ ومثالي يدعم مصلحة الطلبة ، ويحقق النزاهة والشفافية العالية ، وتكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المتقدمين للامتحان.