واصلت مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة، هدى الشطناوي، جولاتها الميدانية لمتابعة سير امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي)، حيث تفقدت عدداً من مراكز الامتحان في اللواء، شملت مدارس الحسين الثانوية للبنين، ويبلا الثانوية للبنين، وسمر الثانوية للبنات، ومدرسة حرتا الثانوية للبنات،وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات وتوفير الأجواء الملائمة للطلبة.
واطلعت الشطناوي خلال جولتها على واقع العملية الامتحانية، ومدى الالتزام بالتعليمات الناظمة للامتحان، كما التقت برؤساء القاعات والمراقبين، واستمعت إلى ملاحظاتهم حول سير الامتحانات والإجراءات المتبعة لضمان انتظامها.
وأشادت بالأجواء الهادئة والمنظمة التي سادت مراكز الامتحان، مثمنةً التزام الطلبة بالتعليمات، والجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التربوية والإدارية لإنجاح هذا الاستحقاق الوطني، بما يسهم في توفير بيئة امتحانية آمنة وعادلة.
وأكدت الشطناوي أن مديرية التربية والتعليم، وبتوجيهات وزارة التربية والتعليم، تتابع جميع الجوانب المتعلقة بسير الامتحانات بشكل متواصل، وتعمل على معالجة أي ملاحظات أو تحديات بصورة فورية، بما يضمن راحة الطلبة وتمكينهم من أداء امتحاناتهم في أفضل الظروف.
وثمنت التعاون المثمر مع رؤوساء القاعات والأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والجهات الوطنية الداعمة، لدورها في المحافظة على أمن وسلامة مراكز الامتحان وتوفير الأجواء المناسبة لسير الامتحانات بكل يسر وانسيابية.
وفي ختام جولتها تمنت الشطناوي للطلبة دوام التوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج.