تأكيداً على الجاهزية العالية والاستعداد الأمثل لعقد استحقاق امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2026، التقت مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر السيدة زاهرة بني عطية بمندوبي المديرية المكلفين في الامتحان، وذلك بحضور أعضاء لجنة الامتحانات المحلية في المديرية.
وفي مستهل اللقاء، رحبت بني عطية بالحضور معربة عن عميق ثقتها بالكوادر التربوية والإدارية وقدرتهم العالية على تحمل المسؤولية الوطنية بكل أمانة واقتدار، ومثمنة الجهود الدؤوبة التي تبذلها الطواقم الميدانية لإنجاح سير الامتحان.
وشددت بني عطية خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام التام والكامل بالتعليمات والأنظمة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الناظمة لسير الامتحانات، مشيرة إلى أهمية دور مندوب المديرية كحلقة وصل أساسية ومحورية لضمان الدقة والنزاهة، وتوفير بيئة امتحانية آمنة مستقرة، وهادئة للطلبة من أجل تأدية اختباراتهم بكل سهولة ويسر.
وفي ختام اللقاء، أدى المندوبون القسم الخاص بأعمال امتحان الثانوية العامة أمام اللجنة المختصة، مؤكدين التزامهم المطلق بالواجبات الموكلة إليهم لخدمة العملية التربوية وإنجاح هذا الامتحان.