أشاد أمين عام وزارة الشباب الأسبق، الدكتور حسين الجبور، بالأداء الذي قدمه المنتخب الوطني الأردني "النشامى" أمام المنتخب الأرجنتيني، مؤكدًا أن اللاعبين قدموا مباراة بطولية رغم الخسارة، وكانوا ندًا قويًا لأحد أبرز منتخبات العالم.
وقال الجبور إن رهبة الشوط الأول لم تمنع النشامى من استعادة ثقتهم بأنفسهم في الشوط الثاني، حيث ظهروا بصورة مشرفة، وعكسوا روحًا قتالية عالية وإصرارًا كبيرًا حتى صافرة النهاية.
وأضاف: "في ختام مشاركتنا التاريخية الأولى في كأس العالم، لا يسعنا إلا أن نقول: ما قصرتوا، وشرفتوا الأردن في أكبر محفل كروي عالمي، وكتبتم صفحة مضيئة في تاريخ الكرة الأردنية ستبقى مصدر فخر للأجيال القادمة."
وختم الجبور بالقول: "شكرًا للنشامى... فقد قدمتم صورة مشرّفة للأردن، وأثبتّم أن الحلم يبدأ بخطوة، وأن القادم بإذن الله سيكون أجمل، وما حققتموه يمثل بداية واعدة لمستقبل أكثر إشراقًا لكرة القدم الأردنية."