احتفلت دار القرآن الكريم في مسجد بيت إيدس القديم، التابعة للواء الكورة، بتخريج ثلاثة من طلابها الذين أتموا حفظ القرآن الكريم كاملًا، في إنجاز يعكس الجهود المباركة المبذولة في تعليم كتاب الله تعالى وتحفيظه.
وشمل التكريم الطلبة: محمد عواد محمد مقدادي، ونسيم يوسف فليحان مقدادي، ومحمد نور الدين علي مقدادي، وسط أجواء إيمانية سادتها الفرحة والفخر بهذا الإنجاز المبارك.
وأعرب مشرف دار القرآن الكريم في مسجد بيت إيدس القديم، الأستاذ مصعب مقدادي، عن شكره وتقديره للطلبة الخريجين وأسرهم على ما بذلوه من جهد ومثابرة في حفظ كتاب الله تعالى، مؤكدًا أهمية مواصلة مراجعة القرآن الكريم والعمل بأحكامه وقيمه في حياتهم.
من جانبها، هنأت مديرية أوقاف لواء الكورة الطلبة الخريجين بهذا الإنجاز، سائلةً الله عز وجل أن يجعل القرآن الكريم ربيع قلوبهم ونور صدورهم، وأن يبارك في جهود القائمين على دور القرآن الكريم وحلقات التحفيظ، وأن يديم مسيرة العطاء في خدمة كتاب الله.